Home » » سنة جديدة سعيدة رغبة SMS 2018

سنة جديدة سعيدة رغبة SMS 2018



سنة جديدة سعيدة رغبة SMS 2018


1.) حتى في أحلك ساعات من حياتك، وسوف يقف بجانبك التمسك الشمعة الوحيدة وتضيء كل المناطق غير مضاءة. قد دش لكم الله مع كل السعادة في العالم! سنة جديدة سعيدة 2018!




2.) نأمل أن تكون هذه التمنيات الطيبة تساعدك للاحتفال بالسنة مثيرة والسحرية الجديدة. أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جدا.



3.) هتاف الى السنة الجديدة، والتي سوف تكون نأمل الكامل لحسن الحظ والسعادة. سنة جديدة سعيدة!



4.) المسافة قد حفظ لنا بعيدا ولكن قلوبنا معا. سنة جديدة سعيدة لفرحة حياتي!



5.) قد يكون شغلها العام الجديد مع سطوع والأمل حتى الظلام والحزن البقاء بعيدا عنك. سنة جديدة سعيدة!



6.) الأمل شغل في السنة الجديدة مع النجاح، والصحة، والرخاء والسعادة. سنة جديدة سعيدة!



7.) قد يكون لديك سنة عظيمة مليئة بالسعادة الكبيرة والحظ! البقاء في صحة جيدة وتحقيق مستويات أعلى من النجاح. أتمنى لكم سنة رائعة إلى الأمام!



8.) إنها سنة جديدة وأفضل وقت لتجديد القاموس حياتك. إزالة كلمات مثل الغيرة والكراهية والانتقام والطمع من قاموسك ووضع كلمات مثل الحب والرعاية والحنان والصدق والرضا في مكانها. وهذا يضمن أن يكون لديك سنة عظيمة وخالية من الشعور بالذنب المقبلة.



9.) وجود لك في حياتي يؤكد لي بأنني شخص تعتمد عليه واستدعاء في أوقات الحاجة. كما يأتي هذا العام إلى نهايته، ونحن نرى عاما آخر تستقر في حياتنا يعطينا فرصة أخرى ليكون هناك لبعضهم البعض. سنة جديدة سعيدة!



10.) وهناك الكثير من الأشياء في العالم بعد أن ينظر إليها وذوي الخبرة. تعيش حياتك، واستكشاف آفاق جديدة، والذهاب لمغامرات جديدة هذه السنة الجديدة، وأنك لن نأسف لذلك.



11.) هذه الرسالة أن أنقل تحياتي القلبية لك ولعائلتك. آمل أن تكونوا قد عاما رائعا وسيكون لها حتى لو كانت أفضل هذه المرة. قضاء بعض الوقت مع الخاص بك أعزاء لهم. استمتع!



12.) العلامة التجارية الجديدة عام آخر هو هنا حتى إعادة شحن طاقاتك والحصول على مجموعة من التمتع بها. التخلي عن كل المخاوف والشكوك والمخاوف وما عليك سوى اتباع سياسة الضحك، والحب، ويعيش.



13.) 2018 هو قاب قوسين أو أدنى، ويبقيه في الاعتبار أن كنت تعيش إلا مرة واحدة، والحياة هي السراويل، ويقصد بها قواعد لا بد من كسرها ويلهون وخلق ذكريات هي كل ما يهم.



14.) هذه السنة الجديدة أتمنى لك هي لأيام التي هي خالية من المتاعب، للعقل الذي هو عبء الحر والحب الذي هو الحرة حالة.



15.) دعونا نجعل قرار العام الجديد أن تكون هناك لبعضهم البعض ومساعدة البشر في حاجة حتى لو كنا لا نعرفهم شخصيا. يأتي ذلك دعونا انتشار بعض العطف ويهتف!



16.) قد الشمس الجديد من السنة الجديدة تجلب لك قوة وحيوية في حين أن القمر الجديد العام الجديد يجلب لك السلام والهدوء!



17.) نأمل كل يومنا هذا جيد في السنة الجديدة بمثابة الكنز الثمين من أجل غد أفضل. استمتع السنة الجديدة.



18.) كل ذلك من خلال السنوات السابقة لقد تنصتت وغضب من جحيم لك. اليوم، في بداية العام الجديد أريد أن أعدكم بأنني ذاهب الى مواصلة القيام بذلك هذا العام أيضا. حظا جيدا في ذلك!



19.) حتى لو كان العام الجديد والأمور قد تتغير، وآمل أن تستمر شراكتنا ومواكبة هذه السندات بكفاءة لعدة سنوات قادمة. أتمنى لكم سنة جديدة عظيم!



20.) سنوات تأتي وتذهب، ولكن هذا العام وأود بصفة خاصة لك مضاعفة جرعة من الصحة والسعادة وتصدرت مع مجموعة كبيرة من الحب. سنة جديدة سعيدة!



21.) نوك نوك! أنا السنة الجديدة وأنا هنا مع كل الحب والسعادة والبركة والحظ الجيد بالنسبة لك. اسمحوا لي في بأذرع مفتوحة.



22.) سنوات قد تأتي وتذهب ولكن صداقتنا تستمر مدى الحياة، ونحن لن يكونوا أعداء. لذلك، قبل يحصل الشمس في الغروب، وأنا أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة ورائعة.



23.) ونحن تسجيل الخروج من العام السابق وتسجيل الدخول إلى هذا العام، سأرسل لك رغبات القلبية مليئة بالحب، والحظ والسعادة والفرح. سنة جديدة سعيدة!



24.) نأمل أن كل ما تبذلونه من متاعب وآلام تستمر فقط طالما قرارات السنة الجديدة الخاصة بك. سنة جديدة سعيدة!



25.) وهناك باب unbolted تنتظرك مع أكوام من الفرص على الجانب الآخر منه. انتزاع عقد من تلك هذه السنة الجديدة ويكون عاما ناجحا في المستقبل.



26.) قد دش لكم الله مع 12 شهرا من السعادة، 52 أسبوعا من التمتع بها، 365 يوما من الإنجازات، 8760 ساعة من حسن الحظ، 52600 دقيقة من صحة جيدة و31536000 ثانية من النشوة والسعادة! سنة جديدة سعيدة!



27.) هذه السنة الجديدة أنا أبحث عن البنك الذي يحدث أن تعطيني قرض كبير ثم تنساني إلى الأبد. اسمحوا لي أن أعرف إذا وجدت واحدة! سنة جديدة سعيدة راجع للشغل!



28.) والعالم كله من حولنا يكبر قبل عام، وآمل أن تمتلك قلبا التي لا تزال بنضارة والبهجة كما هو الحال دائما.



رسائل السنة الجديدة

رسائل السنة الجديدة

29.) ربما هذه السنة الجديدة سوف تكون واحدة أن يستوفي جميع أحلامك وحتى يبدأ ذلك مع الفرح وروح نابضة بالحياة! هنا متمنيا لكم سنة جديدة مزدهرة!
30.) أردت أن وقف كل ما عندي من النزعات السلبية للسنة القادمة وحتى. ولكن بعد ذلك فهمت أن لا أحد يتمتع الخاسر.



31.) يمكن لجميع الثواني والدقائق والساعات والأيام والأسابيع والأشهر من هذه السنة الجديدة تجلب لك السعادة والحظ! سنة جديدة سعيدة!



32.) يجب أن نشكر الله لفتح صفحة جديدة بعد آخر من حياتنا. آمل أن يعيش كل لحظة على أكمل وجه.



33.) هنا هو هدية من الحب، ملفوفة بعناية، وتعادل مع حسن النية ومختومة مع رغبات القلبية. سنة جديدة سعيدة!



34.) مايو من كل يوم من أيام السنة المقبلة تجلب السعادة والإثارة والمفاجآت الحلوة على بابك! متمنيا لكم وكل ما تبذلونه عزيزة سنة جديدة رائعة.



35.) نسيت كل الآلام والأحزان والإخفاقات التي شهدها العام الماضي. نرحب هذا العام مع ابتسامة حقيقية وكبيرة. سنة جديدة سعيدة!



36.) السنة الجديدة هو الوقت المثالي لتتكشف آفاقا جديدة وتحقيق كل الأحلام. إعادة اكتشاف القوة والشجاعة التي تقع في داخلك ومواصلة التحرك إلى الأمام.



37.) يمكنك أن يبارك هذا العام الجديد
مع السلام الداخلي، والحب الحقيقي والفرح دون شروط!
سنة جديدة سعيدة!



38.) في العام الجديد، ونحن ننظر إلى الوراء على كل الذكريات الدافئة، أشعر بالفخر لإنجازاتنا وتأخذ درسا من أخطائنا السابقة. وقد سنة مليئة المرح والضاحك لا نهاية لها.



39.) قبل شروق الشمس للشمس الأول من عام 2018، اسمحوا لي أن ترسم كل أشعة مع سلم النجاح والسعادة بالنسبة لك. هنا متمنيا لكم سنة جديدة رائعة!



40.) ونحن ندخل السنة الجديدة هذا معا، دعونا نعد ليكون دائما هناك لبعضهم البعض، والترفع عن كل خريف والقصور. سنة جديدة سعيدة!



41.) عندما كنت في الطريق إلى النجاح، وأهم قاعدة هي للحفاظ على المضي قدما وننظر إلى الوراء أبدا. قد تصل إلى هدفك ولها رحلة جديرة بالاهتمام!



42.) في هذه السنة الجديدة، دعونا نقطع وعدا على نفسه. وعد أن يكون أفضل لإنسان، وهو شخص الأسرة أفضل، والأهم من مواطن أفضل لبلدنا.



43.) ليلة وليلة مظلمة ولكن أيام مشرقة، والحفاظ على رأسك وقلبك في مكان وهذا حق. لا تحصل حزين كما انها قريبة تقريبا. نعم فعلا! نحن نتحدث عن السنة الجديدة المقبلة.



44.) ليست فقط محصورة تمنياتي لك أن السنة القادمة ولكن لعدة سنوات قادمة. هل لديك رأس السنة الجديدة هزاز!



45.) 2017 هو الخروج ... السنة الجديدة 2018 يأتي في! القيام بدوره تويست، وهو بدوره والرقص طوال الليل. متمنيا لكم 365 يوما من مجموع المتعة والتمتع بها.



46.) إذا كنت سعيدا، نحتفل هذه السنة الجديدة مع ابتسامة على وجهك. إذا لم تكن سعيدة، لا تزال تفعل ذلك لجعل حياتك أعزاء لهم ابتسامة هذه السنة الجديدة.



47.) وهناك الأشياء التي تركت التراجع أو بعض الأشياء يقم لم يذكر ولكن ما لا يمكن أن تترك التراجع وأتمنى لكم سنة جديدة سعيدة.



48.) كن ممتنا هل يمكن أن نرى السنة الجديدة في حياتك مرة أخرى. التعلم من الأخطاء السابقة الخاصة بك واتخاذ على العالم في حالة معنوية عالية!



49.) أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جدا! احتفال اليوم مع أحبائك وحلقة في السنة الجديدة مع الكثير من الفرح!



50.) قد الاستحمام الله لك وللعزيزة مع كل الحب والحظ والسعادة في العالم! أطيب التمنيات والمواسم تحية للعام الجديد مني لك.



51.) وفي هذه المناسبة الاحتفالية، ونأمل أن يكون لديك رائع يناير السلمي فبراير ممتعة مارس، جميل أبريل، خالية من الإجهاد مايو، يونيو الفرحة والسعادة يوليو المباركة أغسطس، رائع سبتمبر، احتفالية أكتوبر، لطيفة نوفمبر وفي نهاية المطاف أسعد ديسمبر! وأخيرا وليس في جميع الأقل، لديها السنة الأكثر إثارة وساحرة الجديد.



رسائل السنة الجديدة وSMS

رسائل السنة الجديدة وSMS

52.) حتى لو كان كل غروب الشمس يأخذ بعيدا يوميا من حياتنا، كل شروق الشمس يجلب معه يوم جديد مليء آمال وفرص حصرا بالنسبة لنا. الاستفادة من كل يوم إلى أقصى إمكاناتها.

53.) لا أحد يستطيع أن يعود في الوقت المناسب لتغيير واحد في أخطاء أو أخطاء. حتى التوقف عن التفكير في الماضي، والعمل على الحاضر لجعل مستقبل أكثر إشراقا.



54.) أنت إلى أوقات أفضل، ننظر الى الماضي كل الأسباب المثبطة للهمم من حياتك والسعي قدما.



55.) تحقيق تلك الأجنحة وترتفع إلى مستويات جديدة! تزدهر وتزدهر أكمل وجه بك هذه السنة الجديدة.



56.) يجب ألا يكون هناك فرح في بيوتكم والدفء في قلبك. مع اقتراب العام الجديد، ونأمل أن يجلب معه بشرى والحب بالنسبة لك!



57.) ورأس السنة الجديدة تجد طريقها من خلال ليالي الشتاء الثلجي، وهنا هو يرسل لك مرحبا الدافئ وعناق ضيق! سنة جديدة سعيدة!



58.) أنت حالم،
وأنت الفاعل.
قد تقوم بها وتحقيق الإنجازات الكبيرة،
مع كل غابرة العام.
كل التوفيق للعام الجديد.



59.) تأليف أعظم قصة يمكنك لنفسك. فتح دفتر جديد من السنة الجديدة والبدء في الكتابة!



60.) قد كل يوم تستيقظ، وعلى مرأى في المرآة فرحة لك، وهذا بدوره لك فرحة كائنا من كنت تلبية! نشر السعادة ويهتف هذه السنة الجديدة!



61.) وفجر النهج العام الجديد، فإنه يعد لكم أفضل وتحقيق الغد.



62.) ننسى كل تجارب غير سارة من العام السابق، ونتطلع إلى الأشياء سعيدة يوضع في متجر للكم.



63.) ابتهاج إلى السنة الجديدة القادمة! هل لديك ممتعة!



64.) السنة الجديدة ليست فقط حول تغيير مواعيد ولكن كل اتجاه. ويمكن ملء السنة مع يهتف وابتهاجا.



65.) قد الأوقات العصيبة جلب شعاع الأمل هذه السنة الجديدة.



66.) قد بالعام الجديد جلب آمالا جديدة وقرارات جديدة والسعادة الجديدة.



67.) وينتهي هذا العام، قد تنتهي كل السلبيات والصعوبات أيضا؛ قد رأس السنة الجديدة فاتحة فقط كل ما إيجابية.



68.) مايو من كل يوم من أيام السنة الجديدة تجلب لك المفاجآت السارة مثل بتلات كرة لولبية من الزهور التي تنتشر رائحة حلوة ببطء فور وقوعها طبقة بعد طبقة.



69.) قد بالعام الجديد جلب طريقة فرة بك من الفرص التي تسمح لك لنسج قصص النجاح.



70.) كما ينمو العالم عام آخر من كبار السن وأتمنى أن يكون لديك قلب ما تبقى السنة الجديدة الشابة والبهجة ودائما.



71.) لا تقتصر تمنياتي لك فقط في العام التالي وإنما كل واحد من كل السنوات التي كنت تعيش في هذه الحياة وما وراءها. هل لديك رأس السنة الجديدة يحدث في المستقبل.



72.) هذه السنة الجديدة يجوز لك إبعاد كل ما تبذلونه من المخاوف والشكوك والمخاوف كما كنت إفساح المجال لأحلام وطموحات وأفراح.



73.) وهذا العام والتعبئة والتغليف حقيبة بها، وأتمنى لك أن كل التشاؤم والاضطرابات أيضا القيام بالمثل، والسنة الجديدة تحقيق الإنجاز والنتائج المرغوبة بالنسبة لك.



74.) كل سنة جديدة نحلم بعالم أفضل بالنسبة لنا ولنا. هذه السنة دعونا تولي المسؤولية لجعل العالم مكانا أفضل بالنسبة لك، لي والجميع.



75.) هذه السنة الجديدة قد لديك القوة لإعادة كتابة قصة حياتك بالطريقة التي تريدها أن تكون.



76.) هذه السنة الجديدة لم تدع الحزن والفزع سحابة الوضوح والإيجابية، لأنه من فضائل الأخيرة التي من شأنها أن تساعد على جلب أشعة الشمس لحياتك.





رسالة السنة الجديدة

رسالة السنة الجديدة



77.) تذكر أن أي السنة الجديدة يمكن أن تكون مثالية. ولكن عليك أن تجاهل السلبية واحتضان إيجابية.



78.) هذه السنة الجديدة قد يغوص في روحك وتشكل الصداقة الأبدية مع نفسك.



79.) مايو من كل يوم من أيام السنة الجديدة ستكون احتفالية معك تحيط بها أولئك الذين يهتمون.



80.) هذه السنة الجديدة وأتمنى أن يكون لديك عقل متفتح لأنك لا تعرف ما القليل من المفاجآت الحياة قد رمي في طريقك.



81.) هذا العام الجديد آمل أن كل خطوة تخطوها وتسترشد بركاته.



82.) لا يمكن أن يكون السنة سرير من الورود. ولكن أتمنى لكم الشجاعة والثقة لتحويل كل عقبة إلى فرصة خلال السنة الجديدة القادمة.



83.) قد السنة الجديدة الخاصة بك أن تكون مشرقة مثل أشعة الشمس وعبق مثل الزهور.



84.) مايو كل أحلامك من الماضي بدوره العام إلى إنجازات خلال هذه السنة الجديدة.



85.) هذه السنة الجديدة كما يمكنك السير نحو تحقيق كل أحلامك قد يأتي لا خوف في طريقك إلى عرقلة المسار الخاص بك.



86.) مايو من العام القديم يأخذ كل الأحزان والشقاء لأنه غني عن طريق وتملأ ايام القادمة مع أشعة الشمس والسعادة الآن ودائما.



87.) هذه السنة الجديدة قد تجد يد بعد حازمة المحبة الصداقة والرفقة في كل مرة تقوم يمد لك.



88.) ويأتي نجاح حقيقي فقط لأولئك الذين هم على استعداد لذلك. لذلك أبدا خطوة الى الوراء ودائما الشجاعة لقبول التحديات الجديدة. أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة للغاية 2018.



89.) واسمحوا لي أن أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جدا قبل الحصول على خطوط الهاتف التشويش والإنترنت شنق. سنة جديدة سعيدة 2018!



90.) دعونا حزب كوز حان الوقت رأس السنة الجديدة. احتفال عيد رأس السنة 2018 مع لي في كل ليلة، حتى نتمكن من إنهاء العام معا وبدء العام الجديد معا.


يجوز للمصابيح الفرح، تضيء حياتك وملء أيامك مع
البريق مشرق السلام والفرح وحسن النية. سنة جديدة سعيدة ..................... رسائل السنة الجديدة سعيدة للأصدقاء

التقيت الحب، والصحة والسلام والفرح، و
كانوا بحاجة إلى مكان دائم للبقاء.
أعطيتهم اور عنوان الأمل وصلوا بأمان.
سعيد السنة الجديدة

كل شيء الذي يلهم ش،
كل ما يعني أكثر 2 ش،
كل ما يجعل U ابتسامة ويجلب الفرح ش ........................... ..best رغبات السنة الجديدة سعيدة للأصدقاء
وأتمنى 4 يو في العام الجديد.

كما 2017 أوراق، قد يستغرق بعيدا مع كل الأحزان وهمومك.
كما يصل عام 2018، قد كان تأخذها معك السعادة محض والازدهار.

قد يكون هذا العام الجديد يجلب السعادة فقط لا المسيل للدموع،
الجميع يحب إلا أنت يا عزيزي،
سوف تكون جميع مشاكلك الانتهاء من
انها لأتمنى لكم بلدي خاص العام الجديد .................... ........ رسائل السنة الجديدة سعيدة

في هذا العام الجديد سعيد.
دعونا نكون أفضل لإنسان،
رجلا الأسرة أفضل،
وأقل مواطن أفضل في 2018 ..
الله داعا 2017!

Duaon كي soghat ييه
ديل كي gehrai حد ذاته
تشاند كي روشني حد ذاته
Pholon ك kaghaz في
آب ك ييه سرف 3 lafz
HAPPY NEW YEAR || رسائل والسنة الجديدة في الهندية ||

الليالي المظلمة ولكن الأيام هم الخفيفة،
ليال مظلمة ولكن الأيام هم الخفيفة،
أتمنى أن تكون حياتك دائما مشرق.
لذلك يا عزيزي لا يحصلون على الخوف
كوز، الله هدية لنا "BRAND NEW YEAR".
سعيد NEW YEAR

شيء يمكن أن تترك التراجع
بعض الكلمات يمكن ترك لم يذكر
بعض المشاعر يمكن أن تترك غير مظهر
لكن شخص مثلك لا يمكن أبدا أن تترك.
أتمنى تعميم الوصول إلى الخدمات سنة جديدة سعيدة 2018 ................. رسائل السنة الجديدة سعيدة لصديقة

السادة بارت راه آب كي الشهرة،
Milte راه سابسي pyaer أور DOSTI،
اور ميل الكثير من المرح وماستي.
أتمنى لكم a..Happy العام الجديد مع
الكثير من السلام والرخاء .......................... سعيدة رسائل والسنة الجديدة في الهندية

Sabke Dilo ماي حو sabke ييه بيار،
Aanewala هار الدين أونلي Khusiyo كا Tyohar،
هل ummid كا ساث AAO bhulke ساري الصمغ
العام الجديد 2018 كو هوم ساب كير WEL تعال!

خلفا-Khubsurti ..!
خلفا-Tajgi ..!
خلفا-سابنا ..!
خلفا-Sachai ..!
خلفا-كالبانا ..!
خلفا-Ahsas ..!
خلفا-Astha ..!
خلفا-Vishvas ..!
ياهي هاي خلفا Achhe سال كي Shuruaat ...!

وفاق Naye سال ماي ..
جو لchahe التعليم الجامعي تيرا هو،
هار الدين khubsoorat أور ratain روشان هو،
Kamiyabi chumte راه تيرى كادام humesha يار،
جديد سال مبروك حو tuje مجرد يار.

شيء ما في ابتسامتك التي يتحدث لي،
شيء في صوتك الذي يغني لي،
شيء ما في عينيك الذي يقول لي
ان كنت أعز لي.
سنة جديدة سعيدة !!

مثل كعكة الشوكولاتة غني عن الكمال مع النبيذ
بلدي السنة الجديدة سيكون ناقص بدونك.
بلز كن معي في هذه السنة الجديدة إلى الأبد.
سنة جديدة سعيدة !! ........................ لطيف الرسائل القصيرة العام الجديد لصديقته

قلوب الشباب أن R كامل من الهتافات، وأبدا الفكر من الحزن.
القديم يخرج، ولكن السنة يونغ سعيدة 2018 ويأتي بمرح في الغد.

في المساء الأخير للعام 2017.
لذا أتمنى UA سعيد جدا مساء.
كما أتمنى U أيام العظمى في عام 2018
جميع سنوات القادمة في أور الحياة، مليئة بالفرح.

يجوز للعام الجديد
جلب هذه التمنيات لكم جميعا
دفء الحب والراحة من المنزل
الفرح لأطفالك، و
شركة ودعم الأسرة ن أصدقاء
القلب الرعاية التي تقبل
N يعامل جميع البشر على قدم المساواة
إثراء المعرفة ن
ثراء التنوع
الشجاعة لطلب ن قول الحقيقة
حتى لو كان ذلك يعني يقف وحده
آمال ن أحلام عالم عادل ن
الرغبة في تحقيق ذلك
ضوء لتوجيه المسار
الأيدي المساعدة لتعزيز الوحدة
الصفاء ن سلام داخل عقلك، و
القلب

قد روح هذا العيد
موسم ملء قلبك بحب
السلام والصفاء
أتمنى لكم رغبات كثيرة ل
المسبق السنة الجديدة!

السماح السنة المقبلة ستكون واحدة المجيدة التي تكافئ جميع مساعيكم في المستقبل مع نجاح

قد الأوقات السعيدة والذكريات الدافئة سطع عامك الجديد. اتمنى لك عاما رائعا. سنة جديدة سعيدة.

سنة جديدة سعيدة مقدما لش والأسرة اور.
هذا العام ذ تجلب ش الرخاء و
الثروة، و
النجاح، و
المتعة و
كراسي راحة.
سعيد 2018.
استمتع قليلا إفري الحياة



Share44
دوا مايل باندو حد ذاتها،
ساث ميل apno حد ذاتها،
رحمة ميل راب حد ذاتها،
بيار ميل الساب حد ذاتها،
ياهي الدعاء هاي مري،
الرب ذاته كه AAP khus راه سابسي ..
سنة جديدة سعيدة !! .. ....................... يرغب أفضل سنة جديدة سعيدة للاصدقاء

لو جي الأرز كيا هاي
دنيا شمال شرق Kiye Bohat ظلم-س-Sitam.
واه واه
دنيا شمال شرق kiye Boht ظلم-س-Sitam.
خودا كي القسام
هو غايا 2017 خاتم!

جعل السنة الجديدة الخاصة بك انفجار من المرح! احتفال بداية جديدة مع
الألعاب النارية وتحية أصدقائك وعائلتك عشية العام الجديد 2018


وأتمنى أن لا دمعة واحدة يتقطر أسفل خدك هذه السنة الجديدة.
قد يكون المباركة مع الفرح والسعادة على مدار السنة.

تختفي كل شيء أن يكون سيئا، ونرحب كل شيء الذي يكون رغبة جيدة لكم سنة جديدة سعيدة جدا.

دع العلامة التجارية السنة الجديدة يكتشف لك أعذب، أكثر سعادة وصحة، وأكثر بهيجة، أكثر تفاؤلا وأكثر ارتياحا.
هنا أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة ............................ أفضل سنة جديدة سعيدة الرسائل القصيرة



Share42
إزالة الكراهية، شهوة، الغيرة، الحقد، الكراهية، الجشع من قاموسك عشية هذا العام الجديد
واستبدالها مع الحب، والالتزام، ودعم والرحمة والصدق والقناعة،
وهنا أتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جدا ...... ................. أفضل سنة جديدة سعيدة يرغب الرسائل القصيرة

قد روح موسم رأس السنة ملء قلبك مع الصفاء والسلام. أتمنى لك سنة جديدة سعيدة!

قد يكون هذا العام الجديد خطوة إلى الأمام،
ويقودكم إلى مغامرات جديدة،
طرق جديدة لاستكشاف ونجاح جديد للوصول!
عام جديد سعيد 2018 ................................ أفضل سعيدة الرسائل القصيرة العام الجديد




يتيح حلقة هذا العام الجديد مع الأشياء الجيدة فقط أتمنى لك سنة جديدة سعيدة.

لاكشمي كا haath حو
Sarswati كا منزلهم حو
غانيش كا نيفا حو ...
اور لاكشمي كه ashirwad حد ذاتها ...
Apake جيفان براكاش الرئيسي
مرحبا براكاش حو
"سنة جديدة سعيدة" ...................... أفضل سعيدة الرسائل القصيرة السنة الجديدة في الهندية

بلدي أحر التمنيات العام الجديد الكبير.
ليباركك االرب. أتمنى لكم سعيد جدا في العام الجديد .................................... أفضل سعيدة الرسائل القصيرة السنة الجديدة للأصدقاء

مع كل دفء القلب، وأتمنى لكم سنة جديدة سعيدة جميلة ورائعة.

عسى الله هدية لك أسلوب لتحويل الحلم إلى واقع ملموس في هذا العام الجديد. أتمنى لك سنة جديدة سعيدة.

وأتمنى لكم عبر العديد من الإنجازات وإلى وجهتك هذا العام. أتمنى سنة جديدة سعيدة جدا.

الفرح والسعادة والحب والصحة الجيدة كل هذه وأتمنى لكم هذا العام الجديد. أتمنى لك سنة جديدة سعيدة.

نأمل السنة الجديدة يجلب الكثير من يهتف جيدة بالنسبة لك، أتمنى لكم سعيد الأدنى الجديد ونتمنى لك التوفيق.

قد كل أحلامك، وهذا العام الجديد. أتمنى لك سنة جديدة سعيدة.




خلال السنة القادمة ويمكن ملء حياتك مع الاحتفال القليل من السعادة ...
التمنيات لكم سنة جديدة مشرقة وسعيدة ومزدهرة 2018 مع الله يبارك ..

ملء الحياة اور مع السعادة ومشرق الهتاف،
أحضر لش الفرح والازدهار ل السنة كلها،
وانها بلدي السنة الجديدة ترغب عزيزي 4U ...
أتمنى تعميم الوصول إلى الخدمات HAPPY NEW YEAR VERY.

حافظ على الابتسامة
ترك المسيل للدموع،
امسك الضحك، و
ترك الألم،
فكر في الفرح، و
ننسى الخوف،
أن الفرحة، كوز
انها السنة الجديدة! سنة جديدة سعيدة 2018



الرسائل القصيرة الجديدة عام، والرسائل القصيرة السنة الجديدة لصديقة، سعيدة جديدة عينة رسالة السنة، السنة الجديدة الرسائل القصيرة عام 2018، يرغب العام الجديد للاصدقاء، سعيد بمناسبة العام الجديد في الغوجاراتية، رسائل العام الجديد 2017، مضحك سعيدة بمناسبة العام الجديد